كورة اون لاين, مشاهدة مباريات وكورة اون لاين

كورة اون لاين, مشاهدة مباريات وكورة اون لاين, كأس العالم 2014 ماتش عربية اون لاين, العاب اون لاين مشاهدة كاس العالم 2014
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  ملخص مباراة الجزائر وألمانيا اليوم في كأس العالم خسارة المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 419
تاريخ التسجيل : 30/06/2014

مُساهمةموضوع: ملخص مباراة الجزائر وألمانيا اليوم في كأس العالم خسارة المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف   الثلاثاء يوليو 01, 2014 2:25 am

ملخص مباراة الجزائر وألمانيا اليوم في كأس العالم خسارة المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف



نتيجة مباراة الجزائر وألمانيا اليوم
كتب - يوسف المرابط

ملخص مباراة الجزائر وألمانيا اليوم في إطار مباريات دور ال16 من كأس العالم 2014 بالبرازيل ، المباراة التي تابعها المتفرج العربي بصفة عامة والجزائري بصفة خاصة في جميع أنحاء العالم من أجل متابعة إنجازات منتخب محاربي الصحراء ، حيث إنتهت نتيجة الجزائر وألمانيا بفوز منتخب ألمانيا ومروره إلى دور الربع النهائي للمونديال .
نتيجة مباراة الجزائر وألمانيا اليوم في كأس العالم
المباراة التاريخية للمنتخب الجزائري في كأس العالم إختار لها الكابتن وحيد خليلهودزيتش مدرب محاربي الصحراء التشكيل الأتي لبداية المباراة :
رايس مبولحي
بلكلام   — فوزي غلام   —  رفيق حيلش   —-  عيسى ماندي
مهدي لاحسن — فيجولي — تايدر —  مهدي مصطفى
إسلام سليماني  — هلال سوداني
أما يواخيم لوف مدرب الماكينات الألمانية فإعتمد على التشكيل الأتي من أجل هذه المباراة :
نوير
شوكردان  —  هويدز  —  بواتينج   —بير ميرتيساكير
شفاينشتايجر  — توني كروس — فيليب لام
مسعود أوزيل   — مولير — ماريو جوتزي
المنتخب الجزائري دخل بقوة في الدقائق الأولى للمباراة ووقف ندا لند ضد لاعبي المنتخب الألماني ، حيث بدأت هجمات محاربي الصحراء في الدقائق الأولى على مرمى نوير ، ففي الدقيقة السابعة اللاعب هلال السوداني يرسل كرة طويلة إلى المهاجم إسلام السليماني الذي يلعب الكرة برأسه ولكن نوير ببراعة ينقذ مرمى المنتخب الألماني من الهدف الأول للجزائر ، ويبعد الكرة إلى ضربة ركنية .
الركنية الأولى للمنتخب الجزائري والأولى في المباراة لعبها اللاعب فير تايدر ولكنها بدون أي خطورة على المرمى الألمانية ، المنتخب الألماني بدأ يحاول مباغثة الدفاع الجزائري وفي الدقيقة الثالثة عشر سدد اللاعب شفاينشتايجر كرة قوية ولكن الرايس مبولحي يتصدى للكرة ببراعة ويحافظ على نظافة شباك مرماه .
وفي الدقيقة 16 إفتتح المنتخب الجزائري التسجيل في المباراة عن طريق لاعبه إسلام السليماني بضربة رأسية متقنة ، ولكن حكم اللقاء أمر بإلغاء الهدف بداعي أن السليماني كان متسللا لحظة خروج الهدف ، وتتواصل مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين الألماني والجزائري اليوم .
وفي الدقيقة 18 سدد اللاعب فوزي غلام كرة قوية ولكنها ذهبت فوق مرمى نوير حارس منتخب ألمانيا في هذه المباراة ، وفي الدقية 21 الألماني مسعود أوزيل ذو الأصول التركية يرسل كرة عرضية كادت أن تفاجئ الدفاع الجزائري لولا براعة الحارس الرايس مبولحي الذي أنقذ مرماه من هدف محقق ، ويبعدد الكرة إلى ضربة ركنية .
وفي الدقيقة 27 من المباراة تمريرة طويلة من الدفاع الجزائري في إتجاه مرمى المنتخب الألماني وخطأ دفاعي في صفوف المنتخب الألماني كاد أن يستغله كل من السليماني إسلام وسفيان فيجولي لولا براعة الحارس نوير الذي أبعد الكرة إلى ضربة تماس .
وفي الدقيقة 29 فيليب لام يعرقل اللاعب إسلام السليماني والحكم يحتسب ضربة خطأ للجزائر نفذها اللاعب سفيان فيجولي ولكن تسديدة هذا الأخير ذهبت فوق المرمى ولم تشكل أي خطورة على المرمى الألمانية .
وفي الدقيقة 33 كاد المنتخب الألماني أن يباغث المرمى الجزائرية حيث مرر اللاعب شوكردان مصطفى تمريرة عرضية من الجهة اليمنى ومولر يسدد الكرة بضربة رأسية ذهبت بجوار مرمى منتخب الجزائري .
وتتواصل مجريات الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وفي الربع الساعة الأخير من هذا الشوط المنتخب الألماني بدأ في الضغط على المرمى الجزائرية والإستحواذ على الكرة بشكل أكثر وتهديد مرمى الرايس مبولحي .
وفي الدقيقة 37 اللاعب الألماني مسعود أوزيل أرسل كرة قوية مباغثة ولكن الحارس الجزائري مبولحي تصدى للكرة ببراعة ولكن تسقط منها ليسددها مولر مرة أخرى ويتألق مبولحي في إنقاذ مرماه من هدف ألماني محقق .
وتتواصل الخطورة الألمانية في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للمباراة ، حيث سدد اللاعب كروس كرة قوية في إتجاه المرمى الجزائرية ولكن مبولحي كان في المكان المناسب وتصدى للكرة ببراعة مرة أخرى وينقذ مرماه من الهدف .
وبهذه النتيجة إنتهى الشوط الأول من مباراة الجزائر والمانيا اليوم بلاغالب ولامغلوب صفر  مقابل صفر ، حيث تبادل الفريقين الكرات الخطيرة للتسجيل . وفي الشوط الثاني من المباراة وقبل دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب قام المدرب الألمان لوف بإجراء التغير الأول حيث أخرج اللاعب جوتزي ودفع مكانه باللاعب البديل شورلي ، المنتخب الألماني دخل بقوة في بداية الشوط الأول أفضل من دخوله في الجولةالأولى وفي الدقية 48 ركنية المانية واللاعب شوكرادن مصطفى يلعبها بالرأس ولكن الحارس الجزائري الرايس مبولحي كان في المكان المناسب .
وفي الدقيقة 52 سدد اللاعب الألماني فيليب لام كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ومبولحي يتألق ويخرج الكرة بأطراف اصابع يده اليسرى إلى ضربة ركنية والتي لم تشكل أي خطورة على المرمى الجزائرية ، حيث بدأ المنتخب الألماني في الربع الساعة الأولى للشوط الثاني السيطرة على الكرة والتحكم  في المباراة .
وفي الدقيقة 58 كرة من اللاعب شورلي ولكن الدفاع الجزائري ينجح في إبعاد الكرة  وإزالة الخطورة من أمام مرمى مبولحي ، نفس اللاعب شورلي يعود في الدقيقة 60 ويرسل كرة عرضية خطيرة ولكن المدافع حليش يبعد الكرة إلى ضربة ركنية .
وفي الدقيقة 67 توقفت المباراة بعض الشيء بعد إصابة اللاعب الألماني مصطفى شوكرادن بعد تدخل مع لاعب جزائري ، شوكرادن لم يستطيع إتمام ماتبقى من دقائق المباراة ليقوم المدرب لوف بإجراء تغيير إضطراري وهو الثاني له في المباراة حيث أخرج المصاب شوكرادن ودفع مكانه باللاعب المدريدي سامي خضيرة .
وفي الدقيق 73 اللاعب الجزائؤي سفيان فيجولي لاعب نادي فالنسيا الإسباني سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ذهبت بجوار مرمى الحارس نوير ، وتتواصل مجريات المباراة بالتعادل السلبي بصفر مقابل صفر ، لتصل المباراة إلى الربع الساعة الأخير .
وفي الدقيقة 76 المهاجم إسلام السليماني سدد كرة أخرى من خارج منطقة الجزاء ولكنها إنتهت بين يدي نوير بدون أي خطورة كبيرة ، المدرب الجزائري وحيد في الدقيقة 77 قام بإجراء التغيير الأول له في المباراة حيث أخرج اللاعب سافير تايدر ودفع مكانه باللاعب البديل ياسين براهيمي لاعب نادي غرناطة الإسباني .
وفي الدقيقة 80 مبولحي مرة أخرى يتألق في إنقاذ مرماه من هدف محقق بعد الكرة الرأسية للمهاجم مولير ، وفي الدقيقة 83 توقفت المباراة بضعة دقائق بعد إصابة اللاعب رفيق حيلش من أجل أن يتلقي الإسعافات الضرويرية للاعب .
وفي الدقيقة 86 إحتسب حكم المباراة ضربة خطأ للمنتخب الألماني على مشارف منطقة الجزاء الجزائرية ولكن الكرة ذهبت بدون أي خطورة ، خصوصا بعد أن فقد مولير التركيز في التعامل مع الكرة أثناء تنفيذ ضربة الخطأ . وفي الدقيقة 88 هجمة مضادة للمنتخب الجزائري في إتجاه سفيان فيجولي ولكن الحارس نوير يخرج بسرعة ويبعد الكرة إلى ضربة تماس للمنتخب الجزائري ويوقف خطورة الهجمة الجزائرية المرتدة .
المباراة بين الجزائر والمانيا تتجه إلى الأشواط الإضافية حيث أن التعادل السلبي هو سيد المباراة إلى حدود الدقيقة 89 من المباراة ، حكم المباراة قام بإحتساب أربعة دقائق من الوقت البدل الضائع في هذه المباراة ، ولكن دون جديد ، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع هجمة ألمانية سريعة على الجهة اليمنى ولكن المدافع الجزائري أبعدها إلى ضربة ركنية للمنتخب الألماني والتي لم تشكل أي خطورة ، لتنتهي مجريات الشوط الثاني بالتعادل السلبي وتتجه إلى المباراة إلى الأشوط الإضافية .
في الشوط الإضافي الأول دخل المنتخب الجزائري بقوة وتمكن من تسجيل الهدف الأول له في المباراة عن طريق اللاعب شورلي في الدقيقة 91 من الشوط الإضافي الأول بعد أن تلقى تمريرة أرضية من زمليه مولير ، ليودعها في مرمى الرايس مبولحي ومعلنا على تقدم المنتخب الألماني في المباراة بهدف مقابل صفر  .
المدرب الجزائري في الدقيقة 97 قام بإخراج اللاعب رفيق حيلش والدفع مكانه باللاعب مجيد بوقرة في تغيير دفاعي للمنتخب الجزائري ، وفي الدقيقة 99 سدد مولر تسديدة قوية ولكنها ذهبت بجوار مرمى الرايس مبولحي ، بدأ التعب يظهر واضحا على لاعبي منتخب الجزائر في هذا الشوط الإضافي الأول ولايتمكنون من مجارات لاعبي الماكينات الألمانية الذين سيطروا على المباراة ويبحثون على الهدف الثاني لقتل المباراة .
في الدقيقة 100 تغيير أخر في صفوف المنتخب الجزائري وذلك بإخراج اللاعب هلال سوداني الذي قدم مباراة رائعة خصوصا في الشوط الأول والدفع مكانه باللاعب البديل عبد المؤمن جابو ، وبعد هذا التغيير نفذ اللاعب مهدي مصطفى ضربة ركنية للمنتخب الجزائري لتصل للاعب مهدي مصطفى الذي سدد الكرة بقوة ولكنها ذهبت بجوار مرمى نوير .
وتتواصل دقائق الشوط الأول الإضافي بفوز ألمانيا على الجزائر بهدف مقابل صفر وتنهتي دقائق هذا الشوط بنفس النتيجة ويتجه الفريقين إلى الشوط الإضافي الثاني ، في الشوط الثاني من الأشواط الإضافية ، دخل المنتخب الجزائري بنية البحث عن هدف التعادل وتعديل النتيجة ، وفي الدقيقة 107 حكم المباراة يوجه البطاقة الصفراء للمدافع الألماني فيليب لام بعد عرقلة المهاجم الجزائري .
وتبادل الفريقين السيطرة على الكرة في دقائق هذا الشوط الإضافي الثاني ، وفي الدقيقة 109 ضربة خطأ للمنتخب الجزائري لعبها اللاعب ياسين إبراهيمي ولكن الكرة تنتهي بين يدي الحارس نوير بدون أي خطورة كبيرة .
وفي الدقيقة 112 فيجولي يحاول تمرير كرة عرضية ولكن الدفاع الألماني يبعد الكرة إلى ضربة تماس ، لتصل المباراة إلى الدقائق الخمسة الأخيرة وسيطرة نسبية للمنتخب الجزائري على الكرة ، وفي الدقيقة 115 هجمة مضادة سريعة للمنتخب الألماني عن طريق شورلي ولكن الدفاع تمكن من إيقاف الهجمة وفي الدقيقة 116 كاد المنتخب الألماني أن يتمكن من إضافة الهدف الثاني ولكن المهاجم الألماني تسديدته أنقذها الحارس مبولحي ، وفي الدقيقة 117 من المباراة هجمة مضادة للمنتخب الجزائري عن طريق إسلام السليماني ولكن الدفاع الألماني يوقف الكرة عن طريق بواتينج .
يظهر التعب واضحا على لاعبي المنتخب الجزائري في المباراة ، حيث أنهم لايستطيعون الجري بالكرة ومجارات المنتخب الألماني الذي يتمتع بإمكانيات بدنية رائعة ، وفي الدقيقة 119 تمكن الألماني مسعود أوزيل من إضافة الهدف الثاني في المباراة ، وتأكيد تأهل المنتخب الألماني إلى الدور الثاني حيث ينتظره المنتخب الفرنسي .
وفي الدقيقة 120 تمكن المنتخب الجزائري من تقليص الفارق عن طريق اللاعب عبد المومن جابو الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول في مرمى نوير ، وينتهي اللقاء بخسارة الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد .
نتيجة الجزائر وألمانيا
الجزائر                    1ألمانيا                   2
عبد المومن جابو   د  120شورلي    د91 الشوط الإضافي الأول
أوزيل    د119
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koradonline.hisforum.com
 
ملخص مباراة الجزائر وألمانيا اليوم في كأس العالم خسارة المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة اون لاين, مشاهدة مباريات وكورة اون لاين :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: